الرابطة نيوز
الرئيسية / رياضة / مباراة نهضة زايو لكرة اليد والجيش الملكي تنتهي بفوز العسكريين

مباراة نهضة زايو لكرة اليد والجيش الملكي تنتهي بفوز العسكريين

الرابطة نيوز 2020.02.16

انتهت قمة مباريات القسم الوطني الممتاز في كرة اليد، بين نهضة زايو وضيفها الجيش الملكي، بفوز صغير للفريق العسكري، بنتيجة 26 مقابل 24، خلال المباراة التي جرت مساء اليوم السبت، بالقاعة المغطاة للرياضات بزايو، برسم الجولة العاشرة من البطولة.

وحملت هذه المباراة كافة معاني الإثارة، وظهر خلالها لاعبو النهضة بصورة جد رائعة، حيث وقفوا ندا قويا في وجه الجيش، زعيم الفرق الوطنية، وحرموه من فرض أسلوبه، وهو ما اعتبرته الجماهير ثمرة جهد وخبرة المدرب الشاب للنهضة، يونس الطاطبي.

وبدأت النهضة المباراة بشكل قوي وسط تشجيعات صاخبة من جماهيرها، ساهمت في إرباك الفريق العسكري، حيث وصل الفارق لصالح أبناء زايو إلى ثلاثة أهداف خلال الربع ساعة الأولى، لكن عاد الجيش وسيطر على الشطر الثاني من الشوط الأول، مستغلين أخطاء زملاء أمين قدوري، لكن قبل نهاية هذا الشوط عاد أصحاب الأرض بقوة لينهوه بالتعادل 13 مقابل13.

مع بداية الشوط الثاني سجلت النهضة هدف السبق لكن بعدها تراجع أداء لاعبيها استغله أشبال المدرب براجع على أكمل وجه، ليحكموا سيطرتهم على معظم أوقات هذا الشوط، ووسعوا الفارق لأربعة نقاط في بعض اللحظات، غير أن طلب المدرب يونس الطاطبي لوقت مستقطع قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة قلبت الموازين.

أبناء زايو وبعد تعليمات مدربهم دخلوا في أجواء اللقاء فارضين ضغطا قويا على الجيش، ما أربك لاعبيه لتذلل النهضة الفارق إلى هدف واحد، لكن بعض الأخطاء البسيطة ساهمت في انتصار الضيوف الذين تعاملوا مع اللقاء بتجربتهم الطويلة.

وخرجت الجماهير العريضة التي أثثت جنبات القاعة، راضية عن أداء لاعبي نهضة زايو، مشيدة باستماتة اللاعبين في وجه فريق قوي لم ينهزم في أي مباراة هذا الموسم، ودفعوه ليرتكب أخطاء فادحة كادت معها المباراة تعود لأصحاب الأرض.

مدرب فريق الجيش الملكي، محمد براجع، عبر عن إعجابه الكبير بالمستوى الهائل للاعبي نهضة زايو، كما أشاد بالجماهير الحاضرة وروحها الرياضية، معتبرا أجواء اللعب بالقاعة المغطاة بزايو بالحماسية وغير متوفرة بملاعب فرق عريقة.

المصدر- زايوسيتي

عن Mohamed

التعليقات مغلقة

إلى الأعلى