الرابطة نيوز
الرئيسية / رياضة / اللجنة المحلية الأمنية تفرض أداء التذاكر لمشاهدة مباراة نهضة زايو لكرة اليد ضد الجيش الملكي

اللجنة المحلية الأمنية تفرض أداء التذاكر لمشاهدة مباراة نهضة زايو لكرة اليد ضد الجيش الملكي

الرابطة نيوز 2020.02.14

قرر فريق نهضة زايو لكرة اليد اعتماد التذاكر المؤدى عنها لولوج القاعة المغطاة للرياضات بزايو، من أجل مشاهدة مباراة قمة القسم الممتاز، والتي ستجمع بين النهضة وضيفها فريق الجيش الملكي، متصدر الترتيب، وذلك يوم غد السبت على الساعة السابعة مساء.

اعتماد التذاكر سيسري على كافة المباريات المتبقية لنهضة زايو لكرة اليد، وفق ما أوصت به اللجنة الأمنية المحلية، فيما تم تحديد مبلغ 20 درهما للمنصة الشرفية، بينما تم تحديد 10 دراهم لباقي المقاعد. وسيتم البدء في بيع التذاكر انطلاقا من اليوم الجمعة على الساعة السادسة مساء بالقاعة المغطاة.

وتعتبر مباراة الغد قمة بكل ما في الكلمة من معنى، حيث تجمع بين فريق الجيش الملكي متصدر الترتيب، والذي فرض سيطرته على البطولة الوطنية منذ سنوات، وبين النهضة رابعة الترتيب، والمنتشية بفوز كاسح على المولودية الوجدية، كما أن أشبال المدرب يونس طاطبي سيكونون مدعومين بجماهير غفيرة كما جرت العادة.

وحول المباراة، أكد إبراهيم الماحي، رئيس المكتب المسير لفريق نهضة زايو، أن فريقه يعول بشكل كبير على جماهيره لكسر عقدة الجيش الملكي الذي انهزم ضده في مباراتين، واحدة في كأس العرش وأخرى خلال الجولة الأولى من منافسات بطولة القسم الممتاز لهذا الموسم.

رئيس الفريق يرى أن لدى لاعبي النهضة ومدربهم الشاب ما يكفي للوقوف ندا للند مع الجيش الملكي، خاصة إذا كان الدعم الجماهيري بالشكل الذي عهدناه في المباريات السابقة.

المصدر- زايوسيتي.نت

عن Mohamed

اضف رد

إلى الأعلى