الرابطة نيوز
Home / الاخبــــار / المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا ينتدب القارئ الشاب، أبوبكر موفق حوارنة، للمشاركة في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم فى مكة المكرمة.

المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا ينتدب القارئ الشاب، أبوبكر موفق حوارنة، للمشاركة في مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم فى مكة المكرمة.

IMG-20190910-WA0013

الرابطة نيوز 2019.09.10

شارك الطالب من جمعية الفرقان لتعليم، وتحفيظ القرآن الكريم ببرلين، أبوبكر موفق حوارنة، في الدورة الواحدة والأربعين لمسابقة الملك عبدالعزيز الدولية للقرآن الكريم، وتلاوته، وتفسيره تحت إشراف وزارة الشؤون الإسلامية بالمملكة العربية السعودية في رحاب الحرم المكي الشريف.

وقد ختمت لجنة المحكمين في المسابقة يوم الاثنين 9 سبتمبر جدول أعمال التصفيات النهائية التي شارك فيها 146 متسابقًا يمثلون 103 دولة من مختلف أنحاء العالم.

يُذكر أن التصفيات النهائية في المسجد الحرام تميزت بقوة المنافسة، مع جودة القراءة، وإتقان حفظ كتاب الله الكريم، وحسن الأداء، وجمال الصوت، الأمر الذي يبشر بجيل قرآني واعد من مختلف دول العالم.
وسيقام الحفل الختامي يوم الأربعاء المقبل بالمسجد الحرام وذلك تحت رعاية العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسيكرم خلاله الفائزين في أفرع المسابقة الأربعة بجوائز نقدية تصل إلى مليون ومائة وخمسة وثمانين ألف ريال.

ويتقدم المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشريفين على هذه الجهود المباركة من أجل التشجيع على حفظ كتاب الله، وحسن تلاوته.

تجدر الإشارة إلى أن جمعية الفرقان لتعليم، وتحفيظ القرآن الكريم ببرلين / المانيا التي تخرج منها القارئ أبوبكر موفق حوارنة تنظم هي الأخرى مسابقات قرآنية أوروبية كانت آخرها في أكتوبر الماضي تحت رعاية المجلس الأعلى للمسلمين في ألمانيا.

اليزيدي عبد الصمد

About Mohamed

Leave a Reply

Scroll To Top