الرابطة نيوز
Home / منوعات / يوم سيئ لشعر ترمب

يوم سيئ لشعر ترمب

في هذه المناسبة لم يرتد ترمب قبعته الشهيرة (غيتي)

الرابطة نيوز 2018.02.08

-انتشرت على الإنترنت لقطة فيديو للرئيس الأميركي دونالد ترمب وهو أشعث الشعر، بينما كان يهم بصعود طائرة الرئاسة في طريقه إلى منتجع مارا لاغو بولاية فلوريدا.

ومع أن الأمر قد يبدو عاديا فإن اللقطة التي كان فيها شعره الأصفر يتطاير في كل اتجاه بسبب هبة ريح مفاجئة، وهو المشهور بترتيبه وهندامه، أضحكت عددا هائلا من الناس، وتوالت إثرها الكثير من ردود الأفعال الساخرة.

وأشار المعلقون إلى أن ترمب يرتدي كثيرا قبعة بيسبول حمراء عليها عبارة “اجعلوا أميركا عظيمة مرة أخرى”، عندما يصعد سلم طائرة الرئاسة، لكنه في هذه المناسبة (الجمعة الماضي)، لسبب ما، لم يلبسها.

ومع أن الكثير من الناس كانوا يسخرون من هذه اللقطة، فإن ترمب لم يظهر اهتماما بما كان يحدث لشعره، وبمجرد أن انتهى من صعود سلم الطائرة التفت ولوّح بيده كعادته ثم توجه إلى الداخل.

تجدر الإشارة إلى أن شعر ترمب كان منذ فترة طويلة مصدرا للجاذبية لدى بعض المهووسين السياسيين؛ ففي أثناء حملته الانتخابية، وفي محاولة لإقناع الناس بأن شعره حقيقي وليس مستعارا (باروكة)، كان يطلب من بعض أعضاء الحشد إمساكه وشده.

وكتب مايكل وولف في كتابه المثير للجدل “النار والغضب” أن ابنة ترمب الكبرى إيفانكا كانت بين الذين ينتقدون طريقة هندمة والدها لشعره داخل البيت الأبيض.

كما قال عنه طبيبه الخاص هارولد بورنشتاين إنه كان يستخدم دواء له علاقة بعلاج البروستاتة لتعزيز نمو شعره. وفي وقت سابق هذا العام، ذكر الأميرال والطبيب روني جاكسون، الذي وثق تقرير ترمب السنوي، أن الرئيس كان يستخدم دواء يسمى “بروبيشيا”، لعلاج الصلع.

المصدر : إندبندنت

About El Bali

Comments are closed.

Scroll To Top